رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة للمتهمة في واقعة سرقة مكتب شهر عقاري بأسيوط

عاملة نظافة تسرق
عاملة نظافة تسرق مكتب شهر عقاري بأسيوط

أدلت عاملة نظافة باعترافات تفصيلية ةومثيرة في واقعة اتهامها بسرقة مبلغ مالي من داخل مكتب شهر عقاري بمديرية أمن أسيوط.

جاء ذلك بعدما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بمشاركة قطاع الأمن العام، في ضبط عاملة نظافة لاتهامها بسرقة مبلغ مالي من داخل إحدى مكاتب الشهر العقاري بدائرة مركز أبنوب.

لغز سرقة مبلغ مالي من داخل مكتب شهر عقاري بأسيوط

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، بورود بلاغ من مدير أحد مكاتب الشهر العقاري بدائرة المركز، باكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل المكتب.

وانتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص وجمع المعلومات صحة الواقعة، وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (عاملة نظافة - مقيمة بدائرة المركز).

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بمشاركة قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة عن طريق الاختباء داخل محل عملها لحين انتهاء العمل وإنصراف الموظفين، وعقب ذلك قامت بسرقة المبلغ المالي ولاذت بالهرب.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، من ضبط (جزء من المبلغ المستولى عليه) بإرشاد المتهمة، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية.

كما أقرت المتهمة، بسابقة استيلائها على الهاتف المحمول الخاص بالمُبلغ وذلك عن طريق المغافلة (أرشدت عنه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.