رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماس كهربائي يتسبب في حريق هائل داخل مخزن لعب أطفال بسوهاج

حريق داخل مخزن ألعاب
حريق داخل مخزن ألعاب أطفال بسوهاج

شب حريق هائل داخل شقة مستغلة مخزن للعب الأطفال كائنة بالطابق الثالث، بدائرة مركز جزيرة شندويل، وسيطرت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على النيران وإخمادها دون حدوث خسائر في الأرواح.

حريق هائل يلتهم مخزنًا للعب الأطفال في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد باندلاع حريق داخل شقة تستغل مخزنًا للعب الأطفال بدائرة القسم.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن الحريق نشب في شقة بالطابق الثالث مستأجرة للمدعو «م. خ» - 53 عامًا، صاحب محل لعب أطفال، ويقيم بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل. 

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد 1 سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من لعب الأطفال الموجودة داخل الشقة.

وبسؤال مستأجر الشقة المذكور، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من مروحة سقف الغرفة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.