رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محفظ قرآن ينهي حياته في العسيرات بسوهاج.. وهذا ما كتبه عبر "فيسبوك"

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

خيم الحزن والأسى على أهالي إحدى القرى التابعة لمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، عقب إقدام شاب محفظ قرآن، على الانتخار شنقًا، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى العسيرات المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بالعثور على جثة شاب معلقًا بحبل داخل منزل بدائرة مركز العسيرات.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة شاب يدعى “إسماعيل ع. أ”، في العقد الثالث من العمر، حاصل على بكالوريوس من جامعة الأزهر، ويعمل محفظ قرآن، معلقًا بحبل داخل منزل بدائرة مركز شرطة العسيارت.

تم نقل الجثة إلى مستشفى العسيرات المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

الضحية إسماعيل عبد الحليم 


يذكر أن الضحية كتب إسماعيل عبدالحليم الخطيب كان قد كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تلك الوصية.."صلوا علي بعد صلاة التراويح وقولوا لأمي متلبسش اسود، وطلابى يختموا علي القرآن وان يصلوا علي في مسجد الخطيب لاودع احبائي وطلابي من هذا المسجد" هذا أبرز ما جاء في وصية الضحية.

وصية الضحية