رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر إلهي الحلقة 14.. سرقة معرض سيارات محمد ثروت

سر إلهي الحلقة 14
سر إلهي الحلقة 14

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "سر إلهي"، تصاعد وتيرة الأحداث بشكل كبير، وكانت الحلقة عبارات عن مفاجأة صادمة لنجوم العمل، والتي كان من أبرزها سرقة معرض سيارات "سعد" محمد ثروت، والكشف سارق ذهب "نصرة" روجينا، وصدمة "حلا" مريم أشرف زكي، في والدها "سراج" مراد مكرم، بعدما اكتشفت أن "شاهيناز" مي سليم، ليست والدتها الحقيقة.

سر إلهي الحلقة 14

وكان "سراج" مراد مكرم قد لفق تهمة مخدرات لوالدة "حلا" لإدخالها السجن، وكتب شهادة ميلادها على اسم شاهيناز، فضلا عن صدمة "يحيى سليمان" أحمد مجدي في والده "سليمان بدر" محمود الحديني، من اتخاذه دار المسنين والأيتام ستار لغسيل الأموال المشبوهة.

سر إلهي الحلقة 14

بدأت الحلقة 14 من سر إلهي، بمشهد جمع كلا من "حلا" مريم أشرف زكي مع "نبيلة" الراقصة دينا، التي ظهرت في أول الحلقة لتبلغها بحقيقتها، وأنها والدتها الحقيقية بدلا من "شاهيناز هارون" مي سليم، وسرعان ما سردت لها القصة الكاملة لسجنها على يد سراج.

سر إلهي الحلقة 14

وتنتقل الأحداث إلي فيلا سراج والذي يدخل الفيلا مع "رحمة" نهى عابدين، شقيقة نصرة روجينا، بعدما ردها إلى عصمته بسبب حملها، ويخبر شاهيناز حينها، أنها سوف تعيش معهم في المنزل، مما جعلها في حالة غضب شديدة.

سر إلهي الحلقة 14

وشهدت الحلقة صدمة كبيرة لـ يحيى سليمان، بعدما تذهب نصرة إلي منزل والدته وتخبره بأن والده سليمان، ليس رجل شريف، ولكنه يتخذ من دار الأيتام ودار المسنين ستار لغسيل الأموال من تجارة السلاح والمخدرات، وتعطي له كل المستندات التي تدل على ذلك، ويدخل حينها في حالة صدمة شديدة، ولكن يعطي هذه المستندات للنيابة ليتم القبض على والده الدكتور سليمان.

سر إلهي الحلقة 14

وتنتقل الأحداث إلى معرض سيارات "سعد" محمد ثروت، والذي اتفق مع نصرة على استلام شحنة سيارات كبيرة باسمه بالشراكة معها، وبالفعل يتسلم سعد السيارات، ووضعها في المخازن الخاصة بشركته، ولكنه يفاجئ بعدها بسرقة كل السيارات التي توجد في المعرض والمخزن الخاص به، ليصاب بصدمة كبيرة، كما يتم القبض عليه وحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق بعدما تتهمه نصرة بسرقة السيارات بحكم العيد المبرم بينهما.

سر إلهي الحلقة 14

وكشفت الحلقة أن كلا من "رحمة" نهى عابدين، وشقيقها "شريف" يوسف الأسدي، هما من سرقا نصرة وتم اتهام "روقية" رنا رئيس، في سرقة الذهب بدلا منهما، لتنتهي الحلقة حول مفاجأة كبيرة، وهي عدم وجود روقية في الغرفة التي حبستها نصرة فيها، لنرى خلال الحلقة الأخيرة غدا من المسلسل، ماذا ستكون نهاية ظلم، ونهاية كل شخصيات العمل، وهل نصرة ضحية أم مظلومة.

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.