رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يحيل 35 من العاملين بمستشفى بركة السبع للتحقيق لهذا السبب

مخطط انشاء سوق الجمبة
مخطط انشاء سوق الجمبة ببركة السبع

أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 35 من المتغيبين بمستشفي بركة السبع المركزى للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل دون إذن رسمي وتقصيرهم في مهام واجبهم الوظيفي.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى بركة السبع لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالنهوض والارتقاء بالقطاع الصحي لتقديم خدمات طبية أفضل للمواطنين وفقًا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

وشهدت الجولة تفقد محافظ المنوفية أقسام الاستقبال والمعمل والحالات الحرجة وأمراض الكلى والغسيل الكلوى، وأجرى حوارًا مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم.

واستمع المحافظ إلى شكوى والد أحد الحالات المرضية واطمئن بنفسه علي حالته الصحية موجها بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة حتى تماثله للشفاء، كما استمع إلى والدة طفلة من ذوى الهمم موجها بتحديد ميعاد للقائها بمكتبه بالديوان العام غدا الاثنين مراعاة لظروفها الاجتماعية والصحية الصعبة.

ووجه محافظ المنوفية بعقد اجتماع مع مسئولى مديرية الصحة لتشكيل لجنة لدراسة احتياجات المستشفي وأكد على رفع مستوى الأمن والنظافة بها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال المستشفي دعما لهم.

 بتكلفة 5 مليون جنيه.. محافظ المنوفية يتفقد مشروع إنشاء سوق الجملة الجديد

وفي السياق ذاته استكمل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولته الميدانية بمركز ومدينة بركة السبع، بتفقد مشروع إنشاء سوق الجملة الجديد بتكلفة ما يقرب من 5 مليون جنيه، تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية.

واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي عن مكونات المشروع والذى يضم محلات ومظلات ومبنى إداري مكون من مصلي ومكتب ودورات مياه، وجاري تنفيذ أعمال الشدة الخشبية لنجارة الأسقف تمهيدا لاعمال الصبة الخرسانية، وقد وجه المحافظ بدراسة إمكانية زيادة عدد المحلات لخلق المزيد من فرص العمل، ويأتى هذا ضمن خطة المحافظة فى إنشاء أسواق نموذجية جديدة بديلًا عن الأسواق العشوائية تساهم فى تحسين المظهر العام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشهدت الجولة تفقد المحافظ دار الطفل اليتيم بهورين للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للأيتام، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لتلك الفئات لتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم وخلق جيل سوى قادر على تحمل المسئولية، بحضور محمد جمعة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية الصحة، وسمر يوسف مديرة الدار.

واطمئن المحافظ على منظومة العمل بالدار والتى تضم 15 نزيل منهم طفلة حاصلة على المستوى الأول فى بطولة الجمباز على مستوى الجمهورية تحت سن 6 سنوات، وتأكد بنفسه على مستوى جودة الخدمات المقدمة ومدى توافر كافة الاحتياجات الضرورية.

وقام محافظ المنوفية بتوزيع مواد غذائية وبطاطين لتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات المعيشية لأبنائه بالدار فضلا عن بونات مواد غذائية على العاملين دعما لهم، مؤكدا على حسن معاملة الأطفال ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية لدمجهم في المجتمع.