رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أشرف سلومة يعلن الفائزين في ختام مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية

النبأ

أعلن أشرف سلومة وكيل أول وزارة التربية والتعليم ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ختام نهائيات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية على مستوى المحافظة، والتي ينظمها حزب مستقبل وطن.

وأكد سلومة أن المسابقة تأتى فى إطار إهتمام الدولة والقيادة السياسية بتثقيف النشىء وبمشاركة 167 طالب وطالبة من 26 مدرسة تابعة ل19 إدارة.

وأقيمت المسابقة بمكتبة وبقاعة المؤتمرات بالمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية وبحضور مديرو عموم الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة.

وتستهدف مسابقة أوائل الطلبة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

وأعلن وكيل الوزارة بفوز المركز الأول لإدارة الواحات التعليمية، والمركز الثاني لإدارة العجوزة التعليمية، والمركز الثالث لإدارة الهرم التعليمية، والمركز الرابع لإدارة جنوب الجيزة التعليمية.

هذا وأثنى وكيل الوزارة على الجهد المبذول من الموجهين العموم والموجهين الأوائل للمواد الأساسية، وذلك لوضعهم  الأسئلة الخاصة بالمسابقة وتحكيمها خلال المسابقة.

كما أثنى سلومة على توجيه عام التربيه الإجتماعية والموجهين الأوائل للتربية الإجتماعية بالإدارات لحسن التنظيم ودارت الأسئلة الشفوية حول المشروعات القومية الكبرى للدولة.