رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثار غضبهم بمقطع فيديو.. علقة موت من أهالي نصر النوبة للص السيارات بأسوان

مجرم السيارات
مجرم السيارات

 أهالى قرية «أرمنا» التابعة لمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، علقة موت، لأحد العناصر الإجرامية تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح.

مليون تعظيم لأهالى النوبة.. سقوط مجرم الطرقات فى اسوان

جاءت انتفاضة الأهالى على «قلب رجل واحد»، بعدما تحولت قريتهم مسرحًا لأعمال البلطجة والسرقات والنهب بطرق غير مشروعة، بالإضافة إلى تردد الهاربين من الأحكام القضائية والمسلحين بطريقة دائمة لتنفيذ مخططاتهم الشيطانية بحق الابرياء، وبالفعل تمكنوا من اصطياد أحد أشاوس الشر من عناصر التشيكل الإجرامى، وعمت حالة من البهجة والسعادة بين «ولاد البلد» لنجاحهم فى اقتلاع أحد جذور أهل الشر والفساد وتطهير «أرمنا» من أفعالهم الآثمة.

وقال المجرم خلال مقطع فيديو: أنه ينتمى إلى قرية اقليت التابعة لمركز كوم أمبو، بالإضافة إلى أنه اعترف على تنفيذه سلسلة من الأعمال الإجرامية مع «أهل الشر» بحق الأبرياء على الطرقات مستخدمين أسلحة نارية ومتعددة وأيضًا قنبلة يدوية، ووصل بهم عدد السيارات الذين تحصلوا عليها بالإكراه حوالى 10 سيارات بغير وجه حق.

كما كشف «ابن الأبالسة» عن مقر اقامة واختباء التشكيل العصابى، مشيرًا إلى أنهم يقيمون فى قرى «فطيرة والسلسلة وسبيل العرب» فى مركز كوم أمبو، بينما يوجد آخرين من مركز دراو، مؤكدًا أن جميعهم فروا هاربين كالفئران وتركوه دون الدفاع عنه عندما سقط فى قبضة الأهالى يعكس أنهم يتظاهرون بالقوة من الخارج لكن حقيقتهم من الداخل جبناء.

وناشدوا الأهالى، رجال الأمن، بضرورة تكثيف الحملات والدوريات الأمنية، على المناطق المستهدفة لتطهيرها من المسلحين والمجرمين والمخربين، خاصة المناطق التى تحولت إلى مرمى لأهل الشر لتنفيذ أعمال النهب والسطو وأخذ ممتلكات الابرياء.