رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تقود شلة العواطلية لسرقة بطاقات الدفع الإلكتروني من المواطنين

عصابة سرقة بطاقات
عصابة سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني بالدقهلية

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الدقهلية، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني من المواطنين حال تواجدهم أمام ماكينات الصراف الآلي بأسلوب المغافلة.

بعد 15 واقعة.. سقوط عصابة تسرق المواطنين أمام ماكينات الصرف الآلي

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الدقهلية قيام عناصر تشكيل عصابي ضم (3 عاطلين، 3 سيدات - مقيمين بدائرة مركز شرطة نبروه "لإثنين منهم معلومات جنائية")؛ بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة بطاقات الدفع الإلكتروني من المواطنين حال تواجدهم أمام ماكينات الصراف الآلي بأسلوب "المغافلة".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان لانيابة العامة، تم استهداف عناصر التشكيل بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الدقهلية، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 15 واقعة بدوائر مراكز شرطة (بلقاس - منية النصر - شربين).

وتم بإرشادهم ضبط (مبلغ مالي - أجهزة كهربائية من متحصلات السرقة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.