رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: الهلال يخطط لضم صلاح والإستغناء عن نيمار فى الميركاتو الصيفى

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الأحد أن مسئولى نادى الهلال، وضعوا النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، الهدف الأول للفريق فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الدورى السعودى فى التعاقد مع محمد صلاح، علمًا بأن نادى إتحاد جدة كان الأكثر حرصًا على ضم قائد منتخب مصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وبات  صلاح، جناح وهداف ليفربول الإنجليزى، قريبًا من أى وقت مضى حسب التقارير السعودية،  من الانضمام لصفوف الهلال بطل دورى روشن.

وعلى الرغم من أن المفاوضات السعودية التى تلقاها محمد صلاح فى الصيف الماضى، كانت من طرف نادى الاتحاد، إلا أن الهلال يخطط بقوة للظفر بخدمات الفرعون المصرى.

وأفادت التقارير، أن مسؤولى الهلال يدرسون بقوة تقديم الشكر للبرازيلى نيمار دا سيلفا نهاية الموسم الجارى، على أن يكون محمد صلاح البديل الأنسب له.

وجاءت نية الهلال فى التخلص من نيمار بعد إصابة الرباط الصليبى التي تعرض لها فى نوفمبر الماضى مع المنتخب البرازيلى، وصعوبة تقديم جديد مع الفريق لكثرة إصاباته.

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، وهو الأمر الذى سيدفع النادى الإنجليزى لبيعه أفضل من الرحيل المجانى مع نهاية عقده.

ويتصدر الهلال ترتيب الدورى السعودى بفارق 12 كاملة عن غريمه التقليدى النصر، في الوقت الذى تأهل فيه الفريق إلى نصف نهائى كأس الملك ودورى أبطال آسيا.