رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إبراهيم دياز: سعيد جدًا بالاستقبال الحار الذي لقيته.. وقراري كان صائبًا

إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

أعرب إبراهيم دياز، النجم الذي يلعب في صفوف ريال مدريد، عن سعادته بتجربة خوض أول مباراة له مع المنتخب المغربي أمام منتخب أنغولا على أرضية ملعب أكادير الكبير.

وفي تصريحات للتلفزيون بعد نهاية اللقاء، قال دياز: "أنا سعيد جدًا بالاستقبال الحار الذي لقيته، لقد شعرت مرة أخرى بعاطفة وحب لم يسبق لي أن شعرت بهما من قبل".

وأضاف: "كانت ليلة تاريخية.. الحماس كان عاليًا في المدرجات، وهذا انعكس على أداء الفريق وجودة اللعب، أشكر الجماهير على ترحيبها بي".

وأوضح: "أنا راضٍ إلى حد ما عن أدائي، ولكنني أعد بتقديم مستويات أفضل في المستقبل، كل شيء يدلني على أن القرار الذي اتخذته كان صائبًا، وأنا لا أندم عليه. الفوز هو هدية للجماهير".

قرر دياز تمثيل المنتخب المغربي بدلًا من المنتخب الإسباني، بسبب الإقناع بمشروع الأسود وعدم حصوله على اهتمام مماثل من المسؤولين في المنتخب الإسباني.

وحقق المنتخب المغربي الفوز على منتخب أنغولا بهدف دون رد في المباراة الودية، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات الدولية المقبلة.

ويستعد المنتخب المغربي لمواصلة مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتنافس في المجموعة الخامسة مع زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو.