رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة الطفلة «هاجر» بحادث قطار بمركز قطور

الطفلة هاجر
الطفلة هاجر

لقيت طفلة تدعى هاجر في العقد الأول من عمرها مصرعها متأثرة بإصابتها في حادث قطار بمحطة قطار مركز قطور، أسفر عن إصابتها، وتم نقلها للعناية المركزة في حالة خطرة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد مرور 3 أيام من الحادث في العناية المركزة بعد فشل محاولات علاجها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من رئيس مباحث مركز قطور يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع وإصابة شخصين أسفل عجلات القطار بمحطة مركز قطور.

وانتقلت على الفور  الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات إسعاف وتم نقلهم لمستشفى قطور العام، وتبين من التحريات الأولية أن المتوفية تدعى “ملك رضا بسيوني غنيم” ومقيمة بقرية سماتاي التابعة لمركز قطور والمصابة تدعى “هاجر” طفلة في العقد الأول من عمرها، ومقيمة بذات القرية، وتم تحويل المصابة لمستشفى المنشاوي العام بطنطا ونقل المتوفية لمشرحة مستشفى قطور العام واستكمال إجراءات الدفن.

وتبين مصرع الأولى نتيجة عبورها شريط السكة الحديد أثناء مرور القطار، وقامت الضحية برمي الطفلة على شريط السكة الحديد تفاديًا للحادث إلا أن الطفلة لقيت مصرعها بعد 3 أيام من الحادث متأثرة بإصابتها.

بسبب سيجارة في نهار رمضان..حريق هائل يلتهم معرض أهلًا رمضان بكفر الزيات

وعلى جانب آخر شهدت قرية ابيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اندلاع حريق هائل بمعرض أهلًا رمضان مما أدى إلي خسائر السلع المتوفرة.

وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية إلي مكان الحادث، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي خسائر بشرية.

ونجحت مباحث كفر الزيات في كشف غموض الواقعة، والسبب هو اشعال أحد تجار الخضروات سيجاره بجوار المعرض، خشية لعدم رؤيته في صيام شهر رمضان المبارك، وتم التأكيد من ذلك خلال كاميرات المراقبة وتم ضبطه في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة واستكمال التحقيقات في وجود شبهه جنائية من عدمه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.