رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 40 كيس حشيش بمخزن سري داخل توك توك في حلوان

أرشيفية
أرشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد مجدي، في القبض على تاجر مخدرات بمنطقة عزبة الصعايدة وذلك بعد ضبط 40 فرش حشيش داخل مخزن سري بدراجة نارية ذات ثلاثة عجلات "توك توك"، قادمة من محافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية للرائد احمد ابو بكر، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، عن قيام المدعو صليب ح.م.ص، وشهرته الاكتع، 39، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة امبابة، بجلب المواد المخدرة وتوزيعها علي التجار بنظام الجملة، وذلك عن طريق تهريبها من محافظة الجيزة داخل مخزن سرى تم اعداده خصيصًا بدراجة نارية ذات ثلاثة عجلات "توك توك"، إلى محل سكن المذكور.

وبعمل التحريات وجمع الاستدلالات، تبين صحة المعلومات الواردة وعليها تم إستخراج اذن من النيابة العامة بإعداد كمين للسيارة وتفتيشها، وقد نجح رجال وحدة مباحث حلوان في القبض علي المتهم داخل التوك توك المبلغ عنه وبداخلها 40 كيس حشيش مخدر، ومبلغ مالي فتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث اعترف بحيازة المواد المخدرة، بقصد الاتجار بنظام الجملة في المواد المخدره، والمبلغ المالي باقي متحصلات الشراء، والتوك توك لسهولة التنقل، والمخزن السري لإخفاء المواد المخدرة عن اعين الاجهزة الامنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.