رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يهنئ أمهات المديرية بعيد الأم ويكرم الأمهات المثاليات (صور)

النبأ

احتفلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الخميس الموافق 21/3/2024، بعيد الأم فى لفتة أدخلت البهجة على قلوب السيدات العاملات والعاملين بديوان عام المديرية.

وقدم أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة كتاب الله عز وجل(المصحف الشريف) وباقات من الورود والتقاط الصور التذاكارية وتهنئتهم بعيد الأم مشيدًا بدورهن فى تربية الأجيال وإدخال البهجة والفرحة وتقديرا لدورهن فى منظومة العمل والارتقاء بمستوى الأداء بديوان عام المديرية وتشجيعهم على بذل المزيد من العمل.

يأتى ذلك إيمانًا من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بدور المرأة فى تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها فى العمل وتوطيد العلاقة بين جميع أفرادها باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات وتقدمها.

وتوجه مدير المديرية بأخلص الأمنيات بوافر الصحة والعافية لكل أم ضحت وأعطت وتفانت وكانت رمزًا للعطاء والصبر وكانت سندًا وعونًا لأبنائها من خير ومحبة ورحمة، وأخص بالذكر للامهات الفاضلات من العاملات بالمديرية والإدارات التعليمية ومدارس القاهرة اللاتى قدمن ويقدمن من الجهد الغزير للمساهمة فى رفع شأن تعليم القاهرة.

وأشاد مدير المديرية بالدور الأعظم لكل أم مع أبنائها والمجتمع فى تربية وتنشئة جيل مسئول يحمل وطنًا بأكمله.

وقدم الشكر والتقدير لكل أمرأة عاملة على دورها الفعال فى أداء عملها بالصورة المثلى وقدرتها على العطاء بجانب رعايتها واهتمامها لأسرتها وأبنائها.

واستقبلت سيدات المديرية هذا التقدير بالفرحة وعبارات من بينها شكرًا علي اللمسة الجميلة من القائد الانسان.

كرم مدير المديرية  الأمهات المثاليات والأب المثالى بالمديرية وهم ميرفت عمر عباس عمر قسم التنمية المستدامة، وحنان محمود شمرون، وعاملة خدمات معاونة،وحازم فتحى محمود سالم قسم رياض الأطفال، وليد فاروق مدير شئون الديوان، وأمين على سلامة محمود عامل خدمات معاونة،ولفيف من العاملين والعاملات من المديرية.