رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تألق 7 لاعبين

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل ودية زد ودعم من حسين السيد

النبأ

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة،  قبل 48 ساعة من اللقاء الودي أمام زد إف سي، المقرر إقامته على ملعب بترو سبورت فى التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

 

جوميز يشرح البرنامج فى تدريب الزمالك اليوم

 

اجتمع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس،  على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران الزمالك اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقاد البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

 

 

 

 

تألق 7 لاعبين  فى تقسيمة الزمالك اليوم قبل ودية زد إف سي


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على المرمى الصغير دون حارس من أجل زيادة دقة التصويبات لدى جميع لاعبي الفريق.

حيث واصل شيكابالا وعبد الله السعيد وناصر ماهر تالقهم فى تدريب الزمالك اليوم مع أحمد فتوح وسيد نيمار وسامسون وناصر منسي.

 

 

جوميز يضع مع الوحش برنامج الاستعداد لمباراتي فيوتشر ومؤازرة حسين السيد

 

عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وناقش عبد الواحد السيد مع المدير الفني كافة الترتيبات الخاصة بالاستعدادات قبل مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فى الوقت نفسه حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران اليوم  الخميس، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة مودرن فيوتشر المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرص عضو مجلس الإدارة على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة على استعدادات الفريق للفترة المقبلة.