رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على فتوح أن يقاتل حتى يعود للمنتخب

حسام حسن رفضت الهروب من كأس عاصمة مصر ومفيش مكان محجوز بالمنتخب

النبأ

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن مواجهة نيوزيلندا المقرر لها الجمعة المقبل في كأس عاصمة مصر، والتي تشهد مشاركة كرواتيا وتونس أيضا.

 

حسام حسن رفضت الهروب من بطولة كأس عاصمة مصر ومفيش مكان محجوز وفضل إراحة الشحات مع أجل الأهلي ومصر 

 

 


قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "بطولة كأس عاصمة مصر مهمة جدا، وأصريت على اللعب بها لأهميتها خاصة أنها الاستعداد الوحيد لأهم مباراتين ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم"
وأضاف: "أي جهاز فني أخر كان سيفكر بطريقة أخرى في تلك البطولة  خاصة أن المنتخبات المشاركة قوية جدا، ولكننا أصرينا على المشاركة في البطولة والأهم بالنسبة لي الانسجام بين اللاعبين وتطبيق فكري معهم" .
 

وواصل: "الانسجام وتطبيق فكري الفني وتغيير الشكل الخاص بمنتخب مصر ونقاط فنية يشعر بها الجمهور في أداء منتخب مصر كل ذلك أهداف بالنسبة لي" .


وعن منتخب نيوزيلندا قال حسام حسن  "بالنسبة لي مفاجأة يلعب بشكل مُنظم جدا ويملك لاعبين على مستوى عالي، وحتى في الكرات الثابتة هناك فكر متقارب بالنسبة لهم مع منتخبات غرب إفريقيا" .
وتطرق حسن ،  للحديث عن أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي قائلا: "تعرض لكدمة في الظهر وفقا لتواصلي مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر 

وكذلك الجهاز الطبي للأهلي ووجوده لن يكون به مشاكل ونفس الأمر بالنسبة لحسين الشحات الذي شعر بتقلص في العضلة وبعد الإشاعات أثبتت الفحوصات الطبية أنه يعاني من إجهاد ويحتاج للراحة، وحرصا مني على مشواره مع منتخب مصر وكذلك مع النادي الأهلي مستقبلا حرصت على إراحته.

 مضيفا إستدعينا  مصطفى شلبي بدلا منه، رغم عدم اكتمال شفائه حتى الآن لكنه يعمل بشكل جيد، واقترب من الجاهزية"  
وتابع العميد : "أدرس بوركينا فاسو وكذلك نيوزيلندا، وشاهدنا لاعبي نيوزيلندا في المحاضرات ونقاط القوة والضعف، يملكون أطراف قوية ووسط الملعب قوي"
وواصل: "الرغبة موجودة بالنسبة للاعبي منتخب مصر الموجودين في الداخل وكذلك الخارج"
وحول سؤاله عن أحمد فتوح: "الاختيارات مفتوحة لجميع اللاعبين، وقائمة معسكر مارس مجرد بداية ولا يوجد شيئا يستدعي الاستعجال، هي مرحلة فقط، ومن يكون جاهز سيتواجد، فتوح لاعب جيد ولكن لا أريد أن يضمن أي لاعب وجوده في منتخب مصر، لا بد أن يكون لديه الروح والرغبة للتواجد"