رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب الإمارات يستضيف اليمن ضمن التصفيات الآسيوية

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يحتضن منتخب الإمارات نظيره منتخب اليمن في استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اليوم الخميس.

منتخب الإمارات يطمح في تحقيق الفوز على اليمن لمواصلة مسيرته بنجاح في التصفيات، بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الجولتين السابقتين، وللعودة إلى سلسلة الانتصارات التي انقطعت منذ فوزه على هونج كونج في كأس آسيا 2023.

ويعتمد المنتخبان على اللاعبين الشباب في قوائمهما، حيث يبلغ معدل أعمار لاعبي منتخب الإمارات 25.2 عامًا، في حين يبلغ معدل أعمار لاعبي منتخب اليمن 24.2 عامًا.

يتميز اللاعب سلطان عادل وحازم محمد أصغر لاعبي المنتخب الإماراتي بعمر يبلغ 19 عامًا، بينما يعد محمد القشمي أصغر لاعبي المنتخب اليمني بعمر 18 عامًا.

وقد التقى المنتخبان في 11 مباراة رسمية، حيث فاز منتخب الإمارات في 8 مباريات وفاز منتخب اليمن في 3 مباريات، دون أي تعادلات، بالإضافة إلى 3 مباريات ودية انتصر فيها منتخب الإمارات.

ترتيب المجموعة:

يتصدر منتخب الإمارات المجموعة بالعلامة الكاملة، حيث فاز في مباراتين سابقتين على نيبال بنتيجة 4-0 وعلى البحرين بنتيجة 2-0.

ويحتل منتخب البحرين المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، متساويًا مع اليمن، بينما يتذيل نيبال الترتيب دون أي نقاط.