رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب رميًا بالرصاص في معركة النسايب المسلحة بسوهاج

خلافات المصاهرة تشعل
خلافات المصاهرة تشعل معركة بالسلاح الناري في سوهاج

أصيب شاب بطلق ناري، في معركة بين الأهالي بدائرة مركز سوهاج، استخدم فيها السلاح الناري، بسبب خلافات المصاهرة، وسيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عليها وتم ضبط طرفيها، ونقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم.

خلافات المصاهرة تشعل معركة بالسلاح الناري في سوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصاب بطلق ناري.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبین من خلال افحص أن المشاجرة وقعت (طرف أول) بين كلًا من: «أحمد. ع. ع. م» - 24 سنة، عامل، وشقيقه المدعو «محمد» - 26 سنة، عامل، ونجل عمومتهما المدعو «ثروت. ج. ع. ا» - 27 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: المدعو «بسام. ع. ه. ا» - 32 سنة، عامل، وشقيقه المدعو «يوسف» - 18 سنة، طالب، الطرفان يقيمان بذات الناحية، استخدم فيها السلاح الناري.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث من الطرف الأول على سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، المستخدم في ارتكاب الواقعة، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثان على بندقية خرطوش.

وتبادل الطرفان أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثان بأحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته على إثر حدوث مشاده كلامية بينهم، بسبب خلافات المصاهرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على حقيقة أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.