رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من مسرح الجريمة.. «النبأ» تكشف كواليس العثور على جثة شاب بحدائق المعادي

صورة من مسرح الطفل
صورة من مسرح الطفل بشارع الدندراوي

تجمع الأهالي بشارع الدندراوي في منطقة حدائق المعادي، قبل أذان المغرب بلحظات حول جثة شاب عثر عليها وسط الشارع غارقًا في بركة من الدماء، ليكتشفوا أن الشاب مفارقا الحياة، حيث تم القاءه من توك توك يستقله أشخاص مجهولين وفرارهم من موقع الحادث إلى جهة غير معلومة.

وانتقل محرر "النبأ " إلى مسرح الجريمة، للوقوف على ملابسات الواقعة عن قرب.

شاهدة عيان تروي ل" النبأ" ما حدث

قالت شاهدة عيان إنه قبل أذان المغرب بلحظات، وأثناء عودتها من محل عملها هي وزوجها، فوجئت بجثة شاب وسط الشارع متغطي بقطعة قماش ولفتت مجرد ما شاهدت المنظر صرخت وفرت من المكان بإتجاه منزلها بذات المنطقة.

وتضيف الشاهدة لمحرر "النبأ" أنه عند استطلاعهم الأمر من المتواجدين بالشارع، أكدوا لهم بأن هذا الشاب تم إلقاءه من أحد التكاتك وسط الشارع وفرار قائده ومن معه من المكان.

رواية شاهد عيان آخر 

وأوضح شاهد عيان آخر بأن هذا الشاب يعمل بأحد المحال بمنطقة حدائق المعادي، وأنه على خلاف مع آخرين ونشبت مشاجرة بينه وبين هؤلاء، وتربصوا به تم الانقضاض عليه ليسقط قتيلًا في بركة من الدماء.

وأضاف أنهم حملوه في "توك توك" وألقوا به في شارع الدندراوي، مكان العثور على جثته قبل أذان المغرب بدقائق.

وأثناء تفقد مسرح الجريمة تلاحظ لمحرر "النبأ " ووجود أجهزة الأمن بقسم شرطة دار السلام بشكل مكثف، وفرضهم كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحادث.

وبعد دقائق حضر عدد من  أسرة المجني عليه واصطحبهم أحد الضباط المعينين بمسرح الحادث إلى الجثة، وتم التعرف عليه ودخلوا جميعهم في نوبة الشديدة من البكاء حول المجني عليه.

بداية تفاصيل الواقعة 

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب بشارع الدندراوي بدائرة القسم.

شارع الدندراوي 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من قسم شرطة دار السلام إلى المكان، وتبين العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه مفارقا الحياة، وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة دار السلام تلى شهود العيان من أصحاب المحال المحيطين بموقع الحادث، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

كما تتولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الجثة، وتتبع التيك توك الذي ألقي منه الشباب لتحديد الجناة وضبطهم.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثة إلى المشرحة لتتولى النيابة العامة التحقيق.