رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العتاولة الحلقة 10.. باسم سمرة يخبر أحمد السقا أن طارق لطفي وراء حرق منزله

العتاولة
العتاولة

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «العتاولة»، القبض على «حنة» زينة، في قضية آداب، بتلفيق من «خضر» طارق لطفي، و«مديحة» نهى عابدين.

يترك «نصار»، «حنة» في السجن، على الرغم من إخبارها له بأنها مظلومة، لكنه لا يصدقها.

تفشل «عيشة» مي كساب، في الحصول على أرشيف مواليد، نفس عام مولد ابنها، لتدخل في حالة انهيار، بسبب عدم قدرتها على معرفة الحقيقة.

يذهب «نصار» إلى «عم خميس» صلاح عبد الله، ويحكي له ما حدث مع «حنة»، إلا أن الأخير لا يصدق، ويطلب منه أن يراجع نفسه، وألا يظلمها، حتى لا يشعر بالندم.

تخرج «حنة» من السجن، وتقابلها «مديحة»، وتطلب منها أن تذهب معها إلى منزلها هذه الليلة، لكن «حنة» ترفض، وتخبرها بأنها تريد أن تكون بمفردها.

تخبر «مديحة»، «نصار»، أنها تشعر بالذنب تجاه «حنة»، إلا أنه يطلب منها أن تنسى الموضوع، وأن تعطيها بعض الأموال، لتترك المنزل.

تقترح «مديحة» على «خضر»، أن تُبقي «مديحة» في المنزل، على أمل أن تعرف منه أسرار «نصار»

تحدث مواجهة بين «نصار» و«حنة»، في منزل «عم خميس»، وتقول له إنها مظلومة، لكنه لا يسمعها ويعاملها بطريقة سيئة، حتى يتشاجر مع «خميس»، الذي يطرده من منزله.

يهرب «فارس» من منزله، ويذهب إلى «عم خميس»، وتفشل والدته في العثور عليه، فتلجأ لوالده «نصار»، حتى تنجح «حنة» في إعادته إليهما، وتتعرف على «عيشة»، كما تعرف علاقتها بطليقها «نصار»، وتظهر عليها علامات الغيرة.

يخبر «عيسى» باسم سمرة، «نصار»، أن «خضر» هو من أحرق منزله، وعرض ابنه للخطر.

يتلقى «نصار» مكالمة من فتاة لا يعرفها، يتضح أنها «نورا» شقيقة «مديحة»، وفي نفس الوقت، تتصل بـ«حنة»، وتطلب منها أن تحضر إلى شقتها.

وتنتهي الحلقة بخروج «خضر» و«مديحة» من غرفتهما، ويجدان أمامهما «نورا» و«نصار».