رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بياكل الزجاج».. لبنى تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«بياكل الزجاج، وطاقته مفرطة، ورافض يتعالج»، كلمات قالها الزوجة "لبنى. ع"، على استحياء أمام محكمة الأسرة مبررة دعواها للخلع من زوجها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها تحمل قوة زوجها المفرطة بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها تزوجت منذ مايقرب من 6 سنوات من أحد الأشخاص يدعى كريم.ع، زواج تقليدي عن طريق التعارف،« احنا قرايب، وخلفنا طفل عنده سنتين، لكن بعد الجواز بأسبوع واحد اكتشفت إن جوزي مش طبيعي، وعنده غرك حركة رهيب ومش بس كده، ده كمان بياكل الزجاج».

وواصلت الزوجة في دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أن زوجها في أول أسبوع زواج قام بالذهاب إلى النيش وأحضر كوبايات زجاج، وقام بتكسيرها وتناولها، مشيرة إلى أنها حاولت منعه أكثر من مرة وعرضه على أكثر من طبيب لكنه رفض في البداية، ثم ذهب مرتين إلى الطبيب، الذي قال من السهل علاجه لكن في حالة الاستمرار على العلاج، إلا أنه تكبر على العلاج،  «رافض العلاج وبيقولي أنا طبيعي، وبيتهمني إني لازم أتقبله في أي وضع، أنا بخاف منه، ده على على زجاج النيش».

واختتمت الزوجة أمام محكمة الأسرة، أنها بعدما ذهبت به إلى مستشفى شهير للأمراض النفسية، من أجل علاجه قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح أكثر من مرة، وقالت إنها تقدمت بدعوى الخلع بسبب عدم تحملها وخوفها على طفليهما بسبب قيامهما بتقليده في أكل الزجاج، مضيفة: الموضوع ازداد سوءا بينهما ونشبت بيننا خلافات متكررة وبدأ يتعدى عليا بالضرب لأنني بطلب منه أن يتعالج، ومستحملتش أفعاله كما أن ابنه الصغير بدأ يقلده، لذا لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة  لطلب الخلع.