رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لفرض سيطرته على الفريق بشكل كامل.. كولر يرفض منصب مدير الكرة

مارسيل كولر - خالد
مارسيل كولر - خالد بيبو مدير الكرة

كشفت تقارير صحفية، عن طلب مفاجئ من السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الأهلى بخصوص منصب مدير الكرة في القلعة الحمراء والذى يشغله حاليًا خالد بيبو.

وطلب مارسيل كولر، من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، إلغاء منصب مدير الكرة في الفريق وتوجيه الشكر لـ خالد بيبو الذى يشغل هذا المنصب حاليًا، والعمل بمفرده خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسرى، ألمح لرئيس الأهلى أنه لا يرغب فى وجود منصب مدير الكرة داخل الفريق وأنه ليس له دور معه خاصة فى الموسم الحالى، وأنه يريد السيطرة على الفريق بشكل كامل.

ووضع المدرب السويسرى هذا الطلب على طاولة رئيس النادى بالتنسيق مع مترجمه خالد الجوادى الذى نقل كل التفاصيل بشكل دقيق للإدارة الحمراء،  لاتخاذ القرار، مشددًا على أنه لا يريد مدير كرة معه في الجهاز الفنى ويمكنه السيطرة على لاعبيه خلال قيادته للفريق الأول.

وأبلغ رئيس الأهلى، السويسرى كولر أنه سيتم دراسة الطلب خلال الفترة المقبلة، مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادى، وإبلاغه بموقفه النهائى خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يواصل النادى الأهلى استعداداته لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزانى فى الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها 29 مارس الجارى.