رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماجدة خير الله عن ليلى زاهر في «أعلى نسبة مشاهدة»: تحتاج ضبط زوايا

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في أداء الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتي تقدم دور «نسمة» في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت: «ليلى أحمد زاهر أو نسمة الكاريزما، أداء فيه مبالغة واضحة، ومحتاجة لضبط زوايا عجل، ولكنها رغم ذلك محافظه على تركيبة الشخصية، الغيورة الحسودة التي تحمل لشقيقتها مشاعر بغض وتستغلها بكل الطرق وتفرض نفسها وتكاد تقاسمها رزقها».

وأضافت: «مشاعر مخيفة لفتاة تستغل  الكوارث التي تتعرض لها عائلتها لتحقق بعض المكاسب ويمكن أن تبيع بسهولة أي شخص  من أجل مصلحتها، تلك المشاعر التي تتصارع داخل نسمة الشقيقة الصغرى لشيماء (سلمى أبو ضيف) تعبر عنها  بصدق ليلى زاهر، لدرجة إنك يمكن أن تتنبأ بتصرفها أو سلوكها في أي موقف قادم».

وأكملت: «طبعًا هذا يرجع لرسم الشخصية بحرفة ومحاولة ليلى زاهر التعبير عنها بما تملكه من خبرات قد تكون قليلة فتضطر للمبالغة في الأداء الخارجي وقلب شفتيها في بعض الكلمات، ولكن  مشاعرها بالموقف أو الحالة التي تمر بها، تحمل قدرًا من الصدق، وتكاد عينيها تشي بحالة الغل الذي يأكلها ويجعل الغيرة تحطمها  ليس من شقيقتها فقط ولكن لكل من تمتاز عنها أو تفوقها حظًا».

وتابعت «ماجدة»: «في رأي أنها يمكن أن تطور أدائها وتضبط انفعالاتها بعد تدريبات مع متخصصين، ولكنها تمتلك قدرًا واضحًا من الموهبة، يمكن أن يؤهلها لما هو أفضل».

ماجدة خير الله تكشف عن رأيها في ليلى أحمد زاهر 

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة: سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، وفرح يوسف، ومحمد محمود، وانتصار، وإسلام إبراهيم، وهو إخراج ياسمين أحمد كامل.