رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربة قاتلة للدوري السعودى.. إدارة ليفربول تخطط لتجديد تعاقد محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن استعداد إدارة نادى ليفربول لتجديد عقود ثلاثة لاعبين خلال المرحلة المقبلة، سعيًا فى الحفاظ على نجوم الفريق واستقرار القائمة للمدرب الجديد.

وسيرحل يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى للريدز عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجارى بعد تسع سنوات قضاها مع ليفربول، وترغب الإدارة الرياضية الجديد فى وضع إستقرار الفريق كأولوية للمدرب الجديد الذى سيأتى لتدريب النادى.

ووضعت إدارة ليفربول، الجناح محمد صلاح، نجم الفريق وقائد منتخب مصر، كأحد أهم الأولويات فى تجديد تعاقد اللاعبين للحفاظ على وجوده مع النادى لفترة أطول.

وينتهى تعاقد محمد صلاح مع نادى ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وفي الوقت ذاته يمتلك العديد من العروض للرحيل عن الفريق أبرزها من الدورى السعودى.

وحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن إدارة نادى ليفربول تستعد فى الوقت الحالى لفتح ملف التجديد للثلاثى محمد صلاح وألسكندر أرنولد وفيرجيل فان دايك.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية فى تقريرها، أن إدارة الريدز تسعى حاليًا للتعاقد مع مدرب بديل للألمانى يورجن كلوب، الذى قرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى.

واختتمت الصحيفة، إلى أن الإسباني تشابى ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألمانى أحد أبرز الأسماء المرشحة لتدريب نادى ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وشارك الدولى المصرى الدولى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم فى 32 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 13 آخرين.