رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عاوزة تدخلني السجن».. زوج يصرخ داخل محكمة الأسرة ويطالب زوجته باسترداد حقوقه

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

«اتخلت عني في أزمتي، ورفضت ترجع ليا فلوسي وممتلكاتي أفك بيها مديونيتي، وسابتني مهدد بالسجن»، هكذا وقف "عادل. ج" أمام محكمة الأسرة يطالب بإثبات نشوز زوجته أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، متهما إياها بإلحاق الضرر المادي والمعنوي به، فضلا عن دعوى إسقاط حضانة لحرمانه من رؤية أولاده، ورفضها العودة لمسكن الزوجية، وطالب بإسقاط حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج.

وتابع الزوج، في دعواه أمام محكمة الأسرة، أن زوجته دمرت حياته، وألحقت به الضرر المادي والمعنوي، حيث خططت لتستولى على كل ممتلكاته، ولم ترض بما منحه لها سابقا: « بتحاول بكل الطرق تاخد آخر حاجة عندي وهي الفيلا اللي قاعد فيها، وبتقولي ده مسكن حضانة رغم إنها عارفة بعرض ممتلكاتي للبيع لسداد ديوني».

وأكد الزوج، في دعواه أمام محكمة الأسرة، أن زوجته طالبته بالطلاق للضرر-لعدم الإنفاق- رغم أنه على حد قوله لم يقصر في حقها طوال سنوات زواجهما، فضلا عن أنه وفر لها مستوى اجتماعي لائق، ليكتشف تزويرها أوراق رسمية للزج به داخل السجن، بخلاف امتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية، لتدمر حياته وتسببت في خسارته لكل ممتلكاته، « أنا عاوز حقي منها، هي السبب في كل حاجة، منها لله».