رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكثيف الجهود الامنية لكشف لغز العثور على جثة إمرأة مقطعة لاشلاء في ترعة بزفتى

ترعة الخضراوية
ترعة الخضراوية

شهدت ترعة الخضراوية الممتدة لكفر حسان وكفر اسماعيل التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، العثور علي جثة امرأة مجهولة الهوية ومقطعة لأشلاء وملقاة بأماكن متفرقة بالترعة.   
وتبدأالتفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة امرأة مجهولة الهوية ومقطعة لاشلاء، وملقاه بأماكن متفرقة في ترعة الخضراوية التابعة لمركز ومدينة زفتي. 
وأنتقل علي الفور رجال الشرطة والإنقاذ النهري لمسرح الجريمة وتلين من المعاينة الأولية أن الجثة لامرأة ومقطعة لأشلاء، كما تمكنت الشرطة بمساعدة رجال الإنقاذ النهري في العثور علي اليدين والرجلين مقطعة من الركبة للأطراف بترعة الخضراوية لكفر حسان. 
وجاري البحث عن باقي أجزاء الجثة، وتم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين إستكمال التحريات.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحركاتها لكشف لغز الجريمة والتواصل لكافة الملابسات والتفاصيل والقبض علي القاتل. 

 

التعرف علي جثة شاب دهسه القطار بمركز بطنطا

 

وعلي جانب آخر قام أهالي مركز طنطا بمحافظة الغربية بالتعرف علي جثة الشاب مجهول الهوية الذي توفي أثر دهسة أسفل عجلات قطار السكه الحديد أمام مرور سالم دائرة قسم شرطة أول طنطا وأسفر عن وفاته في الحال.  
وتبين من التحريات أن الشاب يدعى "سمير مصطفي عبد الفتاح" في العقد الثالث من عمرة، ومقيم بقرية "نواج " التابعة لمركز ومدينة قطور. 
وترجع تفاصيل الواقعه عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، أخطارآ من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات القطار، أمام مرور سالم دائرة قسم شرطة أول طنطا. 
وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعه، وتبين  من التحريات الأولية أن الجثة لشاب مجهول الهوية به نزيف داخلى وكسور نتيجة، دهسه أسفل عجلات القطار أثناء مرورة المزلقان وعلي الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفي المنشاوي العام، تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن وتسلم الجثمان إلى ذوية. 
وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.