رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تدخل على خط الجدل بشأن الأميرة كيت ميدلتون

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أصبحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أحدث المشاهير الذين يمزحون حول زوجة الأمير البريطاني وليام كيت ميدلتون، حيث أخبرت معجبيها أنها تبحث عن أميرة ويلز.

توجهت مؤسسة Skims للملابس الداخلية النسائية مؤخرًا إلى تطبيق انستجرام لمشاركة صور مختلفة لها بما في ذلك إحدى صورها وهي تقف بجوار السيارة. وعلقت على المنشور قائلة: "في طريقي للعثور على كيت".

كانت كيت ميدلتون بعيدة عن أعين الجمهور منذ إجراء عملية جراحية لها في البطن في وقت سابق من هذا العام واكتسبت الاهتمام مؤخرًا بعد نشر صورة يبدو أنها معدلة بالفوتوشوب.

بعد النشر، واصل العديد من الأشخاص التعليق على تعليق كيم كارداشيان حيث كان الناس مقسومين بين العثور عليه مضحكًا أو العثور عليه مسيئًا.

ووافق معلق آخر على أن التعليق مضحك، فكتب: "إذا كان هناك أي شخص يمكنه العثور عليها فهو أنت كيم"

تعليقات سلبية على تعليق كيم كارداشيان

لم يعتقد المعلقون الآخرون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان ينبغي لنجم الواقع أن يعلق على الجدل الحالي.

وجاء في أحد التعليقات: "لا شيء يشبه المشاهير الذين يُزعم أنهم يكرهون الشائعات، ويطلقون الشائعات".

وأشار معلق آخر: "ليس الأمر وكأن الأشخاص من عائلتك قد اختبأوا (بحق) أثناء الحمل أو لأسباب طبية أخرى... هذه التسمية التوضيحية ليست كذلك".

وبدأ التعليق الثالث "كيت أيقونة"، "إنها ليست بحاجة إلى أن تقول كل شيء عن حياتها مثلك. صمتها أظهر أنها أقوى من كل النجوم الأميركيين مجتمعين».

صورة مثيرة للجدل لكيت ميدلتون

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، خرجت كيم ميدلتون عن صمتها بشأن الخلاف المحيط بصورة نشرتها العائلة المالكة في عيد الأم.

واعتذرت أميرة ويلز شخصيًا عن الارتباك الذي حدث بشأن الصورة العائلية التي أصدرها قصر كنسينغتون قائلة: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التحرير".

وأضافت: “أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها أمس. أتمنى أن يكون كل من يحتفل بعيد الأم سعيدًا جدًا."، حيث وقعت على المنشور بالأحرف الأولى من اسمها: "C".