رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماتوقعتش تخونني معاه.. زوج يرفع دعوى زنا ضد زوجته بعد ضبطها مع ابن أخيه

دعوى زنا
دعوى زنا

«خانتني مع ابن اخويا، كنت شاكك فيها بس عمري ماتوقعت تعملها مع ابني، عيلتي قاطعتني بسببها منها لله»، بتلك الكلمات وقف الزوج "ع. ك" منكسرا أمام محكمة الأسرة يطالب بالحكم بأقصى عقوبة على زوجته، بعدما أثبت عليها تهمة الزنا مع ابن أخيه وضبطها متلبسة بجرمها.

وتابع الزوج أمام محكمة الأسرة وهو يبكي بحسرة على زواجه قائلا بأنه يعمل مديرا لإحدى البنوك، وتعرف على زوجته في أحد النوادي أثناء تجمع الأصدقاء، لتبهره بجمالها وجاذبيتها وأسلوبها اللبق الذي يجذب أي شخص، حتى وقع بغرامها واعترف لها بما تكن نفسه من مشاعر،  «طلبت اتجوزها واتعرفنا على بعض كفاية، لكن كان شرطها الوحيد إني أكتب الشقة باسمها وأجيب ليها عربية، وأنا مكنش عندي مانع، واشتريت شبكة ألماظ عشان بس أنول رضاها وياريتني ما عملت كل ده».

وأضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بأن الأمور مع زوجته كانت تسير دون أي عائق، الأمر الذي جعلني فرحا دون شك، ليتم الزواج ومن بعده بدأت الحياة تختلف، فكانت تسهر يوميا لأوقات متأخرا، فضلا عن علاقاتها مع الرجال التي كانت بلا حدود أو قيود، وكل ذلك لم يكن شيئا بجانب ما يحدث في علاقتنا الخاصة، والذي أقرب ما يكون إلى الشذوذ،  «كانت بتقول كلام أنا بتكسف منه، لحد ما بدأت أشك فيها بسبب تصرفاتها الغريبة، ومنعتها من الخروج بشكل نهائي».

«ياريتني سيبتها تخرج، ع الأقل كانت بتخوني مع ناس غريبة مفيش بينا علاقة، لكني رجعت في يوم من شغلي بدري وشوفتها في سرير واحد مع ابن أخويا الوحيد، وفقدت النطق ومقدرتش أعمل حاجة»، ليتابع الزوج بأنه عندما فاق من صدمته أبلغ عن زوجته وحرر ضدها محضرا ليثبت جريمتها، ومن ثم ذهب لمحكمة الأسرة ليثبت جرمها ويطلقها.