رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الوقت القاتل بنتيجة 78 / 76

الإتحاد السكندري يهزم الاهلي في دوري المحترفين لكرة السلة وفوز الزمالك

النبأ

 

أقيمت اليوم لقاءات الجولة الثالثة عشرة ببطولة دوري المحترفين لكرة السلة، حيث خطف رجال الإتحاد السكندري، الفوز والمركز الأول من الأهلي، فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء  ، بنتيجة 78 / 76 فى الوقت الذى تغلب فيه الزمالك على المصرية للإتصالات بنتيجة 89 / 64.

 

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة 
 

واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة دوري السوبر.
وجاءت نتائج الفترات كالتالي:-
17 - 17

39 - 34

72 - 49

89 - 64.

بهذا يصل الزمالك إلى للمركز الثالث برصيد 22 نقطة.


من المقرر، أن يواجه "سلة الزمالك" نظيره سبورتنج، يوم الخميس المقبل، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة دوري السوبر.
ويضم الجهاز الفني لـ "سلة الزمالك" كل من: وائل بدر مديرًا فنيًا، ومحمد السحرتي مدربًا عامًا، وطارق كيمب مدربًا عامًا، ومحمد سعيد معدًا بدنيًا، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، وإسلام جمعة طبيبًا.

 

الإتحاد السكندري يهزم الاهلي في الوقت القاتل

خسرالفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.
أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الاتحاد بنتيجة 78-76.
واختتم الأهلي مرانه أمس بقيادة أوجستي بوش المدير الفني للفريق الذي أكد على ضرورة التركيز الشديد في المباراة والالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب.
بفوز الاتحاد حسم صدارة دوري سوبر السلة والذي جاء ترتيبه كالتالي:
1 - الاتحاد: 25 نقطة
2 - الأهلي: 23 نقطة
3 - الزمالك: 22 نقطة
4 - سبورتنج: 20 نقطة
5 - الجزيرة: 20 نقطة
6 - سموحة: 17 نقطة
7 - المصرية للاتصالات: 15 نقطة
8 - هليوبوليس: 14 نقطة