رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ملوش في الجواز».. بسمة تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«طلع بارد وملوش في الجواز، من حقي أتبسط مع جوزي، اشمعنا هو بيطلب حقوقه الشرعية»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "بسمة. ح" أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها مدعية وقوع ضرر نفسي عليها، مشيرة إلى خوفها من ألا تقيم حدود الله.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأن زواجها جاء بطريقة تقليدية رغم عشقها لعلاقات الحب، ولكن خوفها من الوقوع في الحرام هو ماجعلها ترفض علاقات غير شرعية منذ صغرها، فضلا عن تمسكها بالعادات والتقاليد، « وافقت على العريس اللي اتقدملي دون رغبتي، وبالفعل تمت الخطبة ومن بعده الزواج، ورغم إن معاملته كانت طول مدة الخطوبة جافة ومفيهاش مشاعر، بس أنا كملت على أمل يتغير».

«كان نفسي جوزي بعد الجواز يحبني بطريقة اتحرمت منها، من أول ليلة في جوازنا اتأكدت إن مش ده الشخص المناسب، مش مبسوطة معاه، شخص بارد ومش قادر يكون حنين»، لتتابع الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زوجها يعتقد أن الحنية شيء تافه، ولا يمكنه تقديم أي شيء مما تريد، حتى إن واجباته الزوجية يقوم بها بطريقة جافة، وعندما تتحدث مع صديقاتها تتأكد بمدى تقصير زوجها معها، فلم تعد تشعر بالسعادة، كما تأكدت أنه لن يمكنه إسعادها.

وأضافت الزوجة بأنه عندما تحدثت مع زوجها بخصوص تلك النقطة اتهمها بأنها امرأة غير سوية، فضلا عن أنها تفتقر للتربية، لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.