رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام وموعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لوظائف معلم مساعد فصل

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد «معلم فصل» للعام الثالث، وذلك في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

موعد الامتحان الالكتروني للمتقدمين

وذكر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات «المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، وسوهاج»، ومن المقرر عقد الامتحانات لهم في الفترة من 3 أبريل حتى 1 مايو.

كما سيبدأ الجهاز بدءا من اليوم الاثنين حتى 2 أبريل المقبل امتحانات محافظات «القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، الفيوم، دمياط، بني سويف، الإسماعيلية، الجيزة، السويس وبورسعيد».

يذكر أن الجهاز انتهى من امتحانات محافظات «الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان»، خلال الفترة من 4 إلى 9 مارس من الشهر الحالي.

وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

في سياق متصل، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل لتعيين (100) في وظيفة سائق سادس و(70) في وظيفة حرفي رصف سادس، بالمستوى الوظيفي السادس (ب)، على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

رابط التقديم علي وظائف الهيئة العامة للطرق والكباري
ويتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق موقع البوابة إعتبارًا من 2 إلى 16 ابريل المقبل على الرابط الآتي: https://jobs.caoa.gov.eg

وخلال السطور توضح لكم جريدة" النبـأ الوطني" الشروط المطلوبة للتقديم والتي جاءات كالتالي:

1- أن يكون متمعتًا بالجنسية المصرية.

2- أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.

3- ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

5- أن يكون المتقدم من الذكور.

6- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.