رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب كرواتيا: وجود الجماهير سيزيد من حماس بطولة كأس العاصمة الإدارية

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

أكد المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية المقرر إقامتها في مصر، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، حيث أوضح أن هذه البطولة تحمل فوائد متعددة ومن المتوقع أن تكون ذات أجواء رياضية مليئة بالمتعة نظرًا للتوقعات بحضور جماهيري كبير.

وفي تصريحات نقلتها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي، أشار داليتش إلى أن وجود عدد كبير من المشجعين والجماهير سيزيد من حماسة البطولة في مصر، مما يجعل الأجواء الكروية أكثر حيوية.

وأكد أنه يتوقع أن يتمتع اللاعبون بأجواء كرة القدم بشكل أفضل، مع التركيز على الاستمتاع والتفاعل مع الجماهير، مع التأكيد في الوقت نفسه على أهمية تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات.

وحول عودة اللاعب إيفان بريسيتش، أوضح داليتش أنهم يرحبون بعودته وسيتم تقييم حالته بعناية، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون هناك حذر بالنسبة لإعادة تفعيله بعد فترة الإصابة التي مر بها.

وفيما يتعلق بتشكيلة اللاعبين، أشار إلى قلة الخيارات المتاحة لهم في ظل غياب لاعبين مهمين بسبب الإصابة، مثل لوكا سوتشيتش وماركو باساليتش، مع التركيز على استعادة اللياقة البدنية للاعبين الآخرين الذين يعودون من الإصابة.

وتضم البطولة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، في الفترة من ١٨ إلى ٢٦ مارس الجاري، حيث يبدأ منتخب مصر مبارياته يوم ٢٢ بمواجهة نيوزيلندا، ومنتخب  تونس أمام كرواتيا على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم ٢٥، بينما يتقابل الفائزان يوم ٢٦ على لقب البطولة.