رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلتواء في أربطة الركبة

تفاصيل إصابة حسن صلاح نجم منتخب مصر لكرة اليد فى غانا

حسن صلاح لاعب منتخب
حسن صلاح لاعب منتخب مصر لكرة اليد

تعرض هشام صلاح لاعب منتخب مصر لكرة اليد، لإصابة قوية خلال لقاء نيجيريا الذي أقيم أمس الأحد، في ختام مرحلة المجموعات بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في غانا.

 

 

تفاصيل إصابة حسن صلاح نجم منتخب مصر لكرة اليد فى غانا 

 

وقال الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس البعثة الطبية في دورة الألعاب الإفريقية، إن اللاعب تم نقله بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات في العاصمة الغانية أكرا.

وأكد أن الكشف المبدئي أظهر إصابة صلاح،  بالتواء في أربطة الركبة، حيث تم إجراء  الفحوصات اللازمة التي أظهرت سلامة العظام وعدم وجود أي كسور.

وأضاف أن صلاح بدأ على الفور تنفيذ برنامج علاجي يتضمن تناول بعض الأدوية كما تم عمل جبيرة، على أن يتم إجراء أشعة رنين بعد زوال الورم للتأكد تمامًا من حجم الإصابة.

 

 

وأشاد حسن كمال بتجهيزات المستشفيات في غانا، مؤكدًا أن البعثة الطبية قامت بجولات قبل البطولة لإختيار عدد من المستشفيات للجوء إليها في حالة الطوارئ، مؤكدًا أن تلك المستشفيات مجهزة على أعلى مستوى.

وفاز منتخب مصر على نظيره النيجيري بنتيجة 27/24، في الجولة الثالثة والأخيرة ليحقق الفوز الثالث على التوالي بعد تغلبه على مالي بنتيجة 49/16، وتوجو بنتيجة 54/22.