رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلة رحم الحلقة الثامنة.. الطب النفسي يفشل في حماية يسرا اللوزي من الاكتئاب

يسرا اللوزي من مسلسل
يسرا اللوزي من مسلسل صلة رحم

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صلة رحم دخول "ليلى" يسرا اللوزي، في منعطف شديد الخطورة بعد تتابع الصدمات التي تعرضت لها في فترة قصيرة.

بعد الصدمة الأولى التي تلقتها ليلى عندما اكتشفت حقيقة فقدان ابنها والقدرة على الإنجاب نتيجة للحادث الذي تعرضت له، تتضخم هذه الصدمة باكتشاف جديد عندما تعرف أن زوجها "حسام" إياد نصار، على علاقة بحبيبته السابقة جيهان وأنه كان مخمورًا ليلة الحادثة التي تسببت في تلك الكارثة المضاعفة.

المواجهة مع الزوج وحبيبته السابقة وقرارها بالانفصال عن حسام لم يؤثر في الاضطراب الشديد الذي تعاني منه ليلى بعد تلك الكارثة وإنما دفعها هذا الاضطراب إلى التفكير في تناول المهدئات رغم إدراكها كطبيبة نفسية بخطورة هذه الأدوية. 

في لحظة ضعف تدخل ليلى إلى مكتب أبيها وتسرق عدد من صفحات دفتر الروشتات وتختمها بختم الطبيب حتى تكون جاهزة لشراء المهدئات سرًا.

مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.