رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسعار مخفضة.. وجبات إفطار وكحك العيد بإيدى طلاب المدارس الفندقية بالجيزة

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن قيام طلاب التعليم الفندقي بإعداد وجبات إفطار وكحك العيد بأسعار مخفضة.

وأكد أشرف سلومة وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن من إيجابيات مسابقة أفضل شيف التى أقامتها مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تقديم طلاب المدارس الفندقية خلال شهر رمضان وجبات متكاملة بأسعار تنافسية وبخدمة ممتازة وستقدم للجمهور من خلال منافذ البيع المخصصة لها بالمحافظة بحيث تكون الخدمة بنظام رسم الخدمة فقط.

وأشار سلومة إلى أنه بناءًا على توجيهات محافظ الجيزة للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية والمساهمة في الحد من الغلاء وطبقا للقرار الوزاري ٢٩٠ الذى ينص تسليط الضوء على التعليم الفنى وإتاحة الفرصة له بتعزيز رأس المال وإقامة مشروعات صغيرة ومشاركة أبنائه فى كافة الإصلاحات والمنتجات.

يتم تنفيذ بإشراف عام الدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفني وسحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة نحو أهمية التعليم الفني، وتأثيره على الاقتصاد الوطني، ورؤية مصر 2030.

فتح منافذ للبيع

تم فتح منافذ البيع بمختلف مناطق محافظة الجيزة والبيع بأسعار جيدة وذات نوعية جيدة وخدمة ممتازة، تيسيرًا على أهالي محافظة الجيزة، ورفع العبء عنهم، وتقديم وجبات إفطار في رمضان بأسعار مخفضة وتنافسية وذات قيمة غذائية عالية.

أسعار وجبات الإفطار والمنتجات

وأشار وكيل الوزارة إلى دعم التسويق الإلكتروني، والإعلان عن الوجبات وأسعارها على صفحة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

وتحدد قيمة السعر حسب الوجبات المطلوبة الجدير بالذكر فقد تلقينا طلبات تفوق التوقعات لتصنيع وجبات إفطار صائم وكعك العيد والعمل على قدم وساق ليلا ونهارا تحت إشراف أمهر الطهاة بجميع مدارس التعليم الفندقي وتعمل المديرية علي تذليل كافة العقبات لإنجاح المشروع.