رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النقض تؤيد الحكم ضد اليوتيوبر أحمد حسن في قضية التحرش بفتاة

اليوتيوبر أحمد حسن
اليوتيوبر أحمد حسن

ضت محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضد اليوتيوبر أحمد حسن، بتغريمه 20 ألف جنيه، في قضية اتهامه بالتحرش بفتاة عبر محادثات إلكترونية.

تأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن في قضية التحرش بفتاة عبر واتسآب

وكانت المحكمة الاقتصادية قد قضت في وقت سابق بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بالتحرش بفتاة عبر محادثات إلكترونية، قبل أن يسدد المتهم الغرامة الموقعة عليه، والتقدم باستئناف أمام المحكمة المختصة.

وأثبتت التحريات تورط اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بـ«سما محمد» من خلال محادثة عبر واتسآب، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، وتحرش بها بان عرض عليها إقامة لقاء محرم داخل الفيلا الخاصة به بمدينة أكتوبر، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها.

وتوصلت التحريات إلى أن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة التحرش بـ«سما» وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وتبين من خلال تتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ، أن المتهم أحمد حسن، مقيم بمنطقة البساتين، وهو مالك الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التحرش، وبفحص واتسآب الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه اليوتيوبر.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها «سما»، والتي اتهمت اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها لفظيا، وذكرت أن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية المتهم، وهن على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها.