رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 3 شهور جواز.. كريمة تطالب بالتفريق بينها وبين زوجها

دعوى تفريق
دعوى تفريق

«3 شهور بس هي مدة جوازي، شوفت فيهم الويل كنت هموت بسبب حماتي وجوزي»، كلمات بررت بها الزوجة "كريمة. ح" طلبها للتفريق بينها وبين زوجها أمام محكمة الأسرة، متهمة إياه بمحاولة قتله هو ووالدته، طمعا في أموالها ومدخراتها.

البداية كانت بتعارف عن طريق الأصدقاء المشتركين، ادعى فيها الزوج وعلى حد قول الزوجة أنه رجل مختلف عن باقي الرجال، ولكن ظهرت حقيقة البشعة بعد الزواج، لترى فيه رجلا طماعا غير أمين على عرضه وزوجته، «جوزي ادعى إنه شخص مختلف، وانا كان عندي عقدة من ناس كتير دخلت حياتي وكانت طمعانة تسرق ورثي من والدي، وللأسف طلع شبههم».

«جوزي حبسني في البيت وأنا حامل في شهوري الأولى، وبمساعدة والدته كانوا مقررين يخلصوا عليا، فضلوا يعذبوا فيا ويضربوني، وهددوني يقتلوا ابني اللي في بطني، وكل ده عشان عاوزين إني أتنازل ليهم عن حقوقي وفلوسي ولما رفضت طردوني في نص الليل بهدوم البيت، وكانت حالتي الصحية حرجة والجيران نقلوني المستشفى».

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زوجها استولى على منقولاتها الزوجية والتي دفعت أسرتها كامل أموالها، كما سرق مصوغاتها والتي ورثتها عن والدتها، فضلا عن مصوغات الزوجية، ليبدأ جحيمها بسبب تصرفاته الغير متزنة هو ووالدته، وجشعهم الغير محدود، ليبدأو بعدها بتلفيق الاتهامات الكيدية ليشهروا بسمعتها ويلحقوا بها أضرارا جسمانية ونفسية.

وأضافت الزوجة أن الديون تغرق زوجها ووالدته، ومهددين بالسجن، لتتأكد بعد الزواج أنه تزوجها كي يسرق أموالها ويسدد ديونه،  «اكتشفت إنه متفق مع صاحبتي عليا، عشان يطلب مني أسدد ديونه وأتحمل مسئوليته هو ووالدته، غشني وشهر بيا وبسمعتي، منهم لله»؛ لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب التفريق بينها وبين زوجها.