رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم 8 أطفال.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص بأكتوبر

اسعاف
اسعاف

أصيب 14 شخصا بينهم 8 صغار جراء انقلاب سيارة ميكروباص أمام كوبري المشاة بموقف السادس من أكتوبر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم.
حادث انقلاب ميكروباص بأكتوبر
كانت البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارًا مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

 

بينهم 8 أطفال.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب ميكروباص بأكتوبر

 


بالانتقال والفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق اختلت عجلة القيادة بيد السائق؛ مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، نتج عن الحادث إصابة 14 شخصا بينهم 8 أطفال تم نقلهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
من جهة أخرى، أصيب 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد تحت تصرف الجهات المعنية.


وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته وظروفه.
وبالانتقال والفحص تبين أنه خلال سير سيارة ملاكي على الطريق اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدي إلى انقلاب السيارة؛ وأسفر الحادث عن انقلاب السيارة، ونتج عنها إصابة 5 أشخاص، وجري نقلهم إلى مستشفى زايد لتلقى العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.