رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم وسط الريدز: سنقاتل على كل البطولات ومواجهة يونايتد دائمًا صعبة

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى ليفربول

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول، المجرى دومينيك سوبوسلاى، بأن منافستهم على جميع الألقاب هذا الموسم تمنحهم حماسة كبيرة وكذلك للجماهير.

ويستعد ليفربول لمواجهة الغريم التاريخى مانشستر يونايتد يوم غد الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أولد ترافورد".

وستكون مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار الدور ربع النهائى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، وبالتأكيد، سيسعى الريدز للفوز من أجل الوصول إلى هدفه وهو الفوز بالرباعية.

وتحدث سوبوسلاى عن المنافسة على البطولات في حواره مع موقع ناديه الرسمى قائلًا:" إنه أمر جيد جدًا بالنسبة لنا، ليس مملًا على الإطلاق واعتقد أن الجماهير تشعر بالحماسة أيضًا".

واستمر:" المنافسة صعبة، لكن علينا أن نكون مستعدين لجميع الصعوبات، سنقاتل من أجل لقب الدورى الإنجليزى ولكن الإثارة هى جزء من كرة القدم ونحن نستمتع بها".

وعن مباراة مانشستر يونايتد قال لاعب لايبزيج الألمانى السابق: " لقد تعادلنا معهم فى مباراتنا الأخيرة دون أهداف فى الدورى الإنجليزى، كانت لدينا حوالى35 تسديدة على المرمى ولكن لم نسجل، علينا أن نفعل ذلك غدًا".

وعن حالته البدنية بعد العودة من الإصابة، مؤخرًا، أوضح: "لأكون صادقًا، كنت بجاهزية أفضل قبل الإصابة، لكننى استعيد مستواى الفنى الآن".

وأضاف: "كنت بحاجة فقط إلى المباريات، لذلك سيتحسن أدائى فى الفترة المقبلة".

وأتم:" بعد إصابتى فى يناير الماضي، عودتى كانت سريعة، لكننا تعلمنا منها ولم أكن فى عجلة من أمرى وأردت فقط أن أكون بصحة جيدة والآن مستعد للمشاركة في المباريات".