رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدوري السعودي يستهدف نجم برشلونة مقابل مبلغ قياسى

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى برشلونة

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن صندوق الاستثمارات بالمملكة، استهدف أحد اللاعبين المميزين فى فريق برشلونة، لضم إلى منافسات دورى روشن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وسيحتاج برشلونة إلى إجراء مبيعات هذا الصيف، وبسبب العروض السعودية الضخمة، فربما يفكر النادى الكتالونى فى الموافقة على رحيل الجناح البرازيلى رافينيا.

وكان أحد اللاعبين الذين تم الحديث عن إمكانية رحيله في وقتٍ قريب، هو النجم البرازيلى الدولي رافينيا الذى تم ربطه بعدد من الفرق فى الدورى الإنجليزى.

ولم يحقق البرازيلى التوقعات الكبيرة التي صاحبته عندما انتقل إلى البلوجرنا، قادمًا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو قبل صيفين، حيث كان عثمان ديمبلى هو دائمًا الخيار الأول عندما كان لائقًا فى الموسم الماضى.

رافينيا مرشح للانتقال إلى الدورى السعودى

وفى العام الحالى تم إبعاد رافينيا عن موقعه المُفضل على الجانب الأيمن لصالح النجم المراهق لامين يامال فى الأسابيع الأخيرة.

وأفادت التقارير، بأن وكيل اللاعب "خورخى مينديز" كان يبحث عن طريق خروج لرافينيا دون جدوى، ولكن حسب صحيفة "سبورت" فإن أحد أندية الدورى السعودي ستُقدم 60 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، حيث أن أندية الأهلى والهلال والنصر والاتحاد جميعهم مهتمون بضم اللاعب الموسم المقبل.

ويحصل رافينيا على 5 مليون ونصف المليون يورو سنويًا، ويعنى بيعه أن البلوجرانا سيوفر الكثير من المال، وقد تم تحديد مبلغ 80 مليون يورو للتخلى عن اللاعب من جانب النادى الكاتالونى.