رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. أستون فيلا وريال بيتيس يتفوقان على أرسنال لضم مفاجأة الليجا

ألفارو فاييس حارس
ألفارو فاييس حارس مرمى لاس بالماس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن ألفارو فاييس حارس مرمى فريق لاس بالماس، ضمن خطط بعض الأندية الإنجليزية التعاقدية الصيف المقبل.

وصنع ألفارو فاييس اسمًا له ضمن الحراس المميزين فى أول موسم له كحارس أساسى فى الدورى الإسبانى، مما جعل عدد من الأندية الإنجليزية مهتمة بالتعاقد معه.

ونافس فاييس، فى وقت سابق، على جائزة "زامورا" لبعض الوقت، وهى الجائزة التي تُخصص لحارس المرمى الأقل تلقيًا للأهداف على مدار الموسم فى الدورى الإسبانى.

وكان الحارس البالغ من العمر 26 عامًا مفاجأة للكثيرين هذا الموسم، وبرز كأفضل حارس مرمى فى إسبانيا نظرًا لتصديه المستمر للفرص التى تعد أهداف محققة.

أستون فيلا ينافس أرسنال على حارس لاس بالماس

وخلال الأسبوع الجارى، أكد ميجيل أنخيل راميريز، رئيس لاس بالماس بأن فاييس سيكون فى طريقه للرحيل عن النادى هذا الصيف، لأنه غير مهتم بالتوقيع على عقد جديد.

وذذكر الصحفى ماتيو موريتو بان أرسنال ليس النادى الوحيد الذى ارتبط بالتعاقد مع فاييس، بل أن الناديين اللذين يقودان السباق للتعاقد معه الآن هما أستون فيلا وريال بيتيس.

ويُعتقد بأن مدرب أستون فيلا والمدير الرياضى مونتشى سيتوجهان للتسوق في إسبانيا بصورة كبيرة أكثر، ويريد أوناى إيمرى مدرب الفيلانز الحصول على فاييس رغم وجود إيميليانو مارتينيز كحارس أول فى ملعب فيلا بارك.