رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمشاركة 9 فرق رياضية..

وكيل تعليم القاهرة تفتتح الدورة الرمضانية بإدارة المقطم التعليمية (صور)

النبأ

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الدورة الرمضانية بإدارة المقطم التعليمية، والتى أقيمت تحت رعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة. 

افتتحت زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، مساء أمس، الخميس، الدورة الرمضانية بمدرسة المقطم الإعدادية - الثانوية التابعة لإدارة المقطم التعليمية حيث كان فى إستقبالها عواطف مهنى مدير عام الإدارة، وميرفت مصطفى وكيل الإدارة ولفيف من القيادات.

برنامج الحفل

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم تلاوة ما تيسر من آيات من الذكر الحكيم للطالبة هاجر محمد مدرسة تحيا مصر ١، كما قام مدير إدارة المقطم بإلقاء كلمة ترحيب بالحضور، كما ألقى الطالب حسين محمد مدرسة المقطم الإعدادية والثانوية ابيات من الشعر.

شهد الحفل طابور الأعلام والعروض الرياضية والجمباز الايقاعى والتنورة لمدرسة تحيا مصر ١، عمار بن ياسر، هذا بخلاف فقرات موسيقية وفريق الكورال مدرسة تحيا مصر ١، الشيماء ع.ث ومدرسة عمر بن عبد العزيز، وعلى بن أبى طالب.

وألقت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، خلال افتتاح الدورة الرمضانية، كلمة تشجيعية تحث فيها الطلبة على الاستمرار في ممارسة الرياضة متمنية أن يسود الدورة المنافسة الشريفة.

وأوضحت “عبد الفتاح”، أن الدورة الرمضانية تقام كل عام لصقل مواهب الطلبة وإشباع رغباتهم فى ممارسة الرياضة وخلق جيل من الموهوبين يمثل مصر فى كافة المحافل.

كما وجهت الشكر والتقدير لمدير عام الإدارة وجميع القائمين على الدورة، مثمنة الدور الكبير الذي يقوم به أولياء الأمور مع أبنائهم متمنية لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز، وقد شارك الدورة عدد ( ٩ ) فرق رياضية من جميع مدارس الإدارة.