رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير.. الزمالك يقترب من إعلان المشرف العام على الفريق الأول

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

أفادت تقارير صحفية وإعلامية، اليوم الخميس، بأن مجلس إدارة نادى الزمالك يخطط فى الوقت الحالى لتعيين مشرف رئيسى على الفريق الأول بالنادى.

ويدرس مجلس تعيين المشرف بشكل منفرد؛ من أجل تصحيح المسار وعودة الفريق لمساره الطبيعى مرة أخرى، ولتحسين النتائج وتحقيق الأهداف التى يسعى إليها النادى هذا الموسم.

حسين لبيب يقترب من الإشراف على فريق الكرة 

وبحسب التقارير الصحفية، فإن مجلس إدارة الزمالك بصدد الإعلان عن تعيين رئيس المجلس حسين لبيب مشرفًا عامُا على الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، علمًا بأن القرار يتبقى عليه فقط الإتفاق بين كل أعضائ المجلس بالكامل.

ويرغب مجلس الإدارة فى منع أى أزمات أو مشاكل قد تواجه الفريق خلال المرحلة، بحيث سيكون رئيس النادى هو المنوط به التعامل مع الفريق بشكل مباشر.

وأشارت التقارير، إلى أن حسين لبيب سيكون المشرف على الكرة، وسيكون معه أحمد سليمان وحسين السيد، عضوى المجلس، وستكون آلية الإشراف المباشر والمسئولية الكاملة على عاتق رئيس النادى.

وسيقوم لبيب بالتفاوض مع اللاعبين على تجديد عقودهم، أو كل ما يخص التعاقدات الجديدة، وهو أيضًأ الذى سيتعاون بشكل مباشر مع المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز.

وتتولى لجنة من المجلس فى الوقت الحالى مهمة الإشراف على الفريق الأول، مكونة من رئيس النادى نفسه حسين لبيب بمعاونة كل من اأحمد سليمان وحسين السيد.