رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضعف المياه لمدة 48 ساعة بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم

ضعف المياه في مدينة
ضعف المياه في مدينة أكتوبر الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، ضعف المياه بالأدوار العليا بعمارات مشروع سكن كل المصريين، نظرًا لقيام الشركة المنفذة للخط الدائم لتغذية المياه لعمارات سكن كل المصريين بمنطقة غرب المطار قطاع ( أ ) بأعمال لحام وتركيبات مهمات ومحابس علي الخط الرئيسي الدائم.

موعد ضعف المياه بمدينة أكتوبر الجديدة

وأوضح جهاز تنمية مدينة أكتوبر، أن موعد ضعف المياه بالأدوار العليا بعمارات المنطقة، سيبدء من الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 13/ 3 / 2024، علي أن يتم إعادة ضخ  المياه بعد 48 ساعة تدريجيًا.

وطالب الجهاز، قاطني تلك المناطق المتأثرة بضعف المياه في المدينة، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة المذكورة.

ضعف المياه بمشروع سكن كل المصريين اليوم

في سياق أخر، تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لإقامة مشروعات تنموية وخدمية في المنطقة الفاصلة بين المناطق السكنية والصناعية بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، في إطار خطة الوزارة لتعظيم الاستفادة من المنطقة للمساهمة في تنمية وتطوير المدينة بمشروعات ذات عائد تنموي وخدمي على المنطقة.

تنمية منطقة فاصلة لم تكن مستخدمة

وأوضحت وزارة الإسكان، أنّ الاستفادة من منطقة الفاصل بين المنطقة السكنية والمنطقة الصناعية تأتي لخدمة وتلبية احتياجات السكان، حيث ستسهم المشروعات الجديدة في تنمية منطقة فاصلة لم تكن مستخدمة بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة لسكان المنطقة، إضافة إلى المشروعات الخدمية التي من شأنها توفير خدمات واحتياجات ضرورية لسكان مدينة 6 أكتوبر، وتعظيم الاستفادة من منطقة لم تكن مستخدمة من قبل.

مشروعات خدمية متنوعة ذات عائد تنموي
وأكدت الوزارة البدء في تجهيز منطقة الفاصل بين المنطقة السكنية والمنطقة الصناعية وإزالة المخالفات منها ورفع عدادات استهلاك المرافق بمعرفة الجهات المختصة، ورفع الإشغالات من خلال الحملات التي يشنّها جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لإزالة التعديات، استعدادًا لاستغلال المنطقة في إقامة مشروعات خدمية متنوعة ذات عائد تنموي لتطوير المنطقة، وتوفير ما يلزم من خدمات للسكان.