رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ميدو» يتحدى مدافع الهلال السعودى فى مباراة «ملاكمة» من جولة واحدة

على البليهى مدافع
على البليهى مدافع المنتخب السعودى

تحدث النجم المصرى السابق، أحمد حسام ميدو، عبر تصريحات تليفزيونية سعودية، عن مباراة الهلال وإتحاد جدة فى دورى أبطال أسيا.

وسخر ميدو من تصرفات مدافع الهلال السعودى، على البليهى التى يستمر فى فعلها باستفزاز مهاجمى الفرق الأخرى فى كل المباريات.

وخرج ميدو بتصريحات ساخرة يطلب فيها إقامة نزال "ملاكمة" بينه وبين المدافع السعودى، وذلك بشكل استعراضى، خلال الفترة المقبلة.

وكان البليهى قد تسبب في طرد المغربى عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة خلال انتصار فريقه بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دوري أبطال آسيا.

وعن هذا الأمر، قال ميدو فى تصريحات عبر برنامج "دورينا غير":" لديه إسلوب وطريقة بتبعها تمكنه من إستغلال أى خصم وإستدراجه إلى الإستفزاز والخروج عن التركيز".

وأضاف نجم روما وتوتتنهام هوتسبير السابق:" عندما كنت لاعبا لم يستطع أى مدافع القيام بمثل هذه اللقطات معى، والبليهى نفسه لا يستطيع استفزازى بهذه الطريقة".

وتابع ميدو حديثه:" أتمنى أن يعود بى الزمن وأستطيع مواجهة البليهى، مثل هؤلاء المدافعين لا يمكن أن تترك لهم الفرصة من البداية".

واختتم ساخرًا:" أطالب تركى آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) بتنظيم مباراة ملاكمة بينى وبين على البليهى من جولة واحدة بشكل استعراضى".

جدير بالذكر أن الهلال تأهل للدور نصف النهائى من المسابقة القارية، مستفيدًا من انتصاره ذهابا بنفس النتيجة، ليعبر بمجموع المباراتين 4-0.