رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دافيد رايا: أشعر بالامتنان لأني ألعب مع أرسنال

دافيد رايا مع ميكيل
دافيد رايا مع ميكيل أرتيتا

أبدى حارس مرمى فريق أرسنال، دافيد رايا، فرحته الكبيرة بعد قيادته الفريق إلى التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أداء بطولي في مواجهة ثانية تألق فيها الفريق أمام بورتو، مساء الثلاثاء.

في ملعب "الإمارات"، حيث انتظمت المواجهة، استطاع أرسنال إنهاء الزمن الأصلي للمباراة بتقدم 1-0، ليضطر الفريقان إلى شوطين إضافيين قبل أن يفضي اللقاء إلى ركلات الترجيح، التي تصدى فيها رايا لركلتين ببراعة، ما أهّل فريقه للتقدم إلى المرحلة القادمة من البطولة.

وفي تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورتس"، أبدى رايا سعادته البالغة لهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أنه يعتبر هذا الأمر لحظة رائعة على المستويين الشخصي والجماعي، حيث أكد أنه كان يحلم باللعب في دوري أبطال أوروبا، وأن التأهل لربع النهائي يمثل له بداية جديدة في مسيرته.

وأشاد رايا بأداء فريقه، موضحًا أنهم قدموا مباراة جيدة منذ بدايتها، ونجحوا في خلق الفرص، وعملوا بجد على تنفيذ ركلات الترجيح، معربًا عن شكره لجهود مدرب حراس المرمى والفريق.

وفي ختام تصريحاته، أكد رايا أن هذه التجربة تعني الكثير له، وأنه يشعر بالامتنان لأنه يلعب مع فريق آرسنال، ويمثله في دوري أبطال أوروبا، وأنه يتطلع إلى الاستمتاع بالمزيد من النجاحات في المسابقة.