رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحداث الحلقة الثانية من سر إلهي تحمل مفاجأة مروعة لـ روجينا والثمن 2 مليون جنيه

سر إلهي الحلقة الثانية
سر إلهي الحلقة الثانية

تصاعدت جرعة التشويق والإثارة في الحلقة الثانية من مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، وإخراج رؤوف عبد العزيز، حول ما الذي يحدث الحاجة للفلوس والمال.

سر إلهي الحلقة الثانية

وشهدت الحلقة الثانية على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجعل المشاهد في حالة شغف، وحب استطاع دائم حول ما هو مصير "نصرة" روجينا، خلال الحلقات المقبلة، بعد قيام "سعد" محمد ثروت، وأشقاء نصرة كلا من "رحمة" نهى عابدين، و"شريف" يوسف الأسدي، و"رقية" رنا رئيس خيانتها، والغدر بها والاتفاق على حبسها في جريمة قتل.

سر إلهي الحلقة الثانية

كما شهدت أحداث الحلقة الثانية ذهاب "شاهيناز هارون" مي سليم، وزوجها "سراج" مراد مكرم إلى منزل نصرة، للاتفاق معها على تغيير أقوالها في محضر النيابة الخاص بقتل والدها رجل الأعمال "هارون" أحمد بدير، وذلك مقابل فيلا ومبلغ كبير لكل واحد من أخواتها، ولكن نصرة ترفض هذا العرض، وتقوم بطردهم من منزلها، وسط اندهاش من قبل زوجها "سعد" محمد ثروت، الذي يحاول إقناعها بقبول العرض للحصول على المال، ولكنه لا يستطيع اقناعها.

سر إلهي الحلقة الثانية

يتواصل "سراح" مراد مكرم، وشاهيناز هارون مع سعدن وجميع أشقاء نصرة، بالعرض على كل واحد منهم الأربعة 2 مليون جنيه، مقابل الغدر بنصرة، والشهادة عليها بأنها هي من قتلت هارون لسرقته، وبالفعل يوافق زوجها وأشقائها الثلاثة على العرض بعد تفكير طويل خاصة أنه بهذا المبلغ كل واحد فيهم يحقق حلمة.

سر إلهي الحلقة الثانية

صدمة كبيرة في الحلقة الثانية من سر إلهي طالت نصرة، بعدما تم القبض عليها من دار المسنين التي تعمل بها، واتهامها بأنها قتلت رجل الأعمال "هارون"، ومعرفتها بأن اشقائها وزوجها وصديقة عمرها ومدير دار المسنين التي تعمل بها، الجميع اتفق عليها، أنها هي من قامت بقتله، ولكنها أصرت على موفقتها وأنها لم تقتل أحد، لتكون نهاية الحلقة الثانية والتي جعلت الجمهور في حالة حزن شديد جراء ما يحدث لـ نصرة، وتعاطف كبير معها، وجعلتهم في حالة ترقب حول مصيرها خلال الحلقات المقبلة.

سر إلهي الحلقة الثانية

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

سر إلهي الحلقة الثانية

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

سر إلهي الحلقة الثانية