رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء نائب «حزب العدل» بالخارج برئيس وزراء أونتاريو

النبأ

التقى الدكتور عادل تادرس نائب رئيس حزب العدل للمصريين في الخارج، بدوج فورد رئيس وزراء أونتاريو، في لقاء يهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين شعب مصر وأونتاريو، حيث تمحور اللقاء حول العديد من النقاط والأحداث الدولية الأخيرة ذات الاهتمام المشترك.

وأشار الدكتور تادرس إلى السياسات الاقتصادية الهادفة إلى الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الكلي، واستعادة الاحتياطيات الوقائية، وتحقيق نمو مستدام وشامل بقيادة القطاع الخاص.

وتابع تادرس: أننا نتوقع أن يسهم القرض البنك الدولي المقدم في تنفيذ سياسة نقدية تهدف إلى تخفيض معدلات التضخم تدريجيًا تماشيًا مع أهداف البنك المركزي، إلى جانب تعزيز آلية انتقال آثار السياسة النقدية.

وفي إطار الزيارة، التقى الدكتور تادرس أيضًا بعدد كبير من أعضاء مجلس نواب أونتاريو بكندا، حيث تم مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأوصح تادرس أننا نعمل مع الكثير من الجالية المصرية بكندا إلى تعزيز العلاقات المختلفة بين مصر وكندا في هذا الحدث، الذي يعكس الروابط الثقافية والاجتماعية بين الشعبين.

وأكد الدكتور تادرس تفاؤله بمستقبل العلاقات المصرية الكندية، بخاصة الفترة القادمة ستشهد انفتاحًا كبيرًا وتعاونًا متزايدًا بين البلدين، نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربطهما والتوجه المشترك نحو تعزيز التعاون في مختلف المجالات.