رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط أخطر تجار الكيف في نهار رمضان بسوهاج

ضبط تاجر الكيف بسوهاج
ضبط تاجر الكيف بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط كمية من مخدر الحشيش وسجائر مختلفة الأنواع بحوزة عنصر إجرامي بسوهاج، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 ملايين جنيه.

ضبط كمية من مخدر الحشيش وسجائر مختلفة الأنواع بحوزة عنصر إجرامي بسوهاج

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية) بالاتجار فى مخدر الحشيش وترويجه على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطه بدائرة القسم.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحوزة المتهم (7،200 كجم لمخدر الحشيش- فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار- سلاح أبيض- عدد 33370 ألف علبة سجائر مختلفة الأنواع).

وتبين من خلال الفحص أن القيمة المالية للمضبوطات تقدر بـ(4،050 مليون جنيه تقريبا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.