رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: برشلونة يعمل على أهداف أخرى بعيدًا عن جناح مانشستر يونايتد

ماسون جرينوود لاعب
ماسون جرينوود لاعب اليونايتد المعار لخيتافى الإسبانى

كشف فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عن حقيقة مفاوضات نادى برشلونة الإسبانى مع ماسون جرينوود للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويلعب حاليًا ماسون جرينوود صاحب الــ 22 عامًا مع فريق خيتافى الإسبانى على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى.

ويقدم ماسون جرينوود مستويات طيبة مع خيتافى بتسجيله 8 أهداف وصناعة 5 آخرين فى 26 لقاء.

 

برشلونة ليس مهتمًا بالتعاقد مع جرينوود

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إكس"، إلى أن برشلونة لا يعمل حاليًا على صفقة ماسون جرينوود على الرغم من التقارير الصحفية التى تحدثت عن اهتمام النادى بالشاب الإنجليزى.

وأشار الصحفى الإيطالى،  إلى أن مانشستر يونايتد منفتح على بيع ماسون جرينوود فى الصيف، لكن تركيز برشلونة ينصب الآن على أهداف مختلفة ليس من ضمنهم اللاعب الإنجليزى.

 

 

تقارير تؤكد تحرك برشلونة بشكل رسمى لضم اللاعب

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الإدارة الرياضية فى نادى برشلونة الإسبانى، بدأت التحرك بشكل رسمى وعاجل فى محاولة التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد.

وبدأ المدير الرياضى للبلوجرانا، البرتغالى ديكو، فى العمل على ضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى ماسون جرينوود المُعار إلى خيتافى الإسبانى منذ بداية الموسم.

وقال صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ديكو المدير الرياضى لبرشلونة، اجتمع مع جون مورتو، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، كما حضر الاجتماع فرانك تريمبولى وكيل شركة "CAA Base Ltd"، المتخصصة فى إدارة شؤون اللاعبين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الإجتماع، قد شمل التحدث عن العديد من الأسماء بين الطرفين، كان أبرزهم ماسون جرينوود المُعار لخيتافى.

وسبق أن ذكرت تقارير إنجليزية فى وقت سابق، أن مانشستر يونايتد لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبل جرينوود، مع الشياطين الحمر.

وأفادت تلك التقارير، إلى إدارة النادى الجديدة برئاسة السير جيم راتكليف منفحتة على كل شىء يخص اللاعبين، لكن يتم فى الوقت الحالى ولنهاية الموسم هيكلة كل الأمور بما فيها خيارات إستعادة اللاعبين المعارين وبقائهم مع النادى، كما أن المدرب الجديد ربما يطلب بقاء أيًا منهم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هناك شعور بأن مانشستر يونايتد سيكون مستعدًا للنظر فى العروض المقدمة لشراء جرينوود بشكل نهائى.

ويعتبر جرينوود من أهم المواهب التى خرجت من مانشستر يونايتد فى السنوات الأخيرة، لكن اتهامه بالتعدى على صديقته وسجنه لفترة طويلة، أجبر النادى على إبعاده عن الفريق.