رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تاريخ مواجهات آرسنال وبورتو قبل موقعة الليلة

آرسنال
آرسنال

في مواجهة مثيرة، يحتضن ملعب "الإمارات" مباراة حاسمة تجمع بين فريق آرسنال وضيفه بورتو في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الثلاثاء.

انتهت مباراة الذهاب بفوز بورتو بهدف نظيف في الوقت القاتل، مما جعل أرسنال يتلقى صدمة في مشواره بالبطولة الأوروبية هذا الموسم.

تاريخيًا.. التقى آرسنال ضد بورتو في 7 مباريات قبل مواجهة اليوم فاز المدفعجية في 3 مواجهات، وخسر مثلها وتعادل فى لقاء.

بينما سجل نادي أرسنال 12 هدفًا في مرمى بورتو واستقبل 5 ويتصدر النجم السابق نيكلاس بندنتر ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف.

يشارك النجم المصري محمد النني مع فريق أرسنال، حيث يسعى لتقديم أداء مميز يعزز فرص عودته إلى صفوف منتخب مصر، بعد استبعاده من المعسكر القادم للفراعنة.

يسعى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو متفائل بدعم الجماهير التي تشجع الفريق بقوة، في سعيهم المشترك نحو تحقيق النجاحات سواء على الصعيدين المحلي والقاري.

ويعول أرتيتا بشكل خاص على اللاعب الهداف بوكايو ساكا، الذي يتمتع بقدرات فردية متميزة وقدرة على صناعة الفارق في اللقاءات الهامة.

من جهته، يعول بورتو البرتغالي على تجربته وخبراته في دوري أبطال أوروبا، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات تمكنه من التأهل إلى ربع النهائي، حيث يكفيه نقطة واحدة لتحقيق هذا الهدف المهم.